أفضل شركة ترميم مسابح بالرياض | 0551770850

شركة ترميم مسابح بالرياض

تعد شركة أبشر أحد أكبر الشركات المتخصصة في مجال ترميم المسابح بالرياض. حيث يعمل لدينا فريق من أمهر العمالة المدربة على أعلى مستوي ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال. كما أن شركة ترميم مسابح بالرياض تعتمد على أحدث وأفضل المعدات المستخدمة في ترميم وتصليح المسابح. فإذا كنت تبحث عزيزي العميل عن شركة لترميم المسبح الخاص بمنزلك فنحن هنا لمعاونتك، فقط عليك التواصل معنا على الأرقام المتاحة لدينا.

أفضل شركة ترميم مسابح بالرياض

تقدم شركتنا أفضل الخدمات التي قد يحتاجها العملاء الذين يمتلكون مسبح داخل منزلهم أو المنشأة الخاصة بهم. حيث نهتم بتقديم أفضل وأرخص الأسعار التي لا تقدمها الشركات الأخرى لعملية الترميم وبدون أن تحتاج إلى الكثير من الأموال.

بالإضافة إلى أننا نقوم بتقديم كافة الضمانات لعملائنا التي تضمن خدمة ترميم على أعلى مستوي. كذلك نوفر كافة أعمال الترميم لجميع المسابح في حالة وجود أي مشكلة به. أيضًا نقدم خدمة ترميم وصيانة حمامات السباحة بالفلل والمنازل والفنادق.

كما تعد شركتنا واحدة من أكبر شركات ترميم المسابح بالرياض حيث تمتلك خبرة طويلة في مجال الترميم. بجانب فريق عمل ومعدات ذات كفاءة وجودة عالية.

شركة ترميم بالرياض

امكانيات شركة صيانة وترميم مسابح الرياض

نحرص في شركتنا على تقديم الخدمات المميزة لصيانة وترميم المسابح لجميع عملائنا الأعزاء. حيث نحرص على المحافظة على مكانتنا الرائدة في السوق وعلى اسمنا العريق.

كما نعتمد على أفضل الأجهزة ذات التقنيات الحديثة المتطورة في عملية صيانة وترميم المسابح بالرياض. وتوفير الطرق الحديثة والأدوات التي تساعد فريق العمل في إنجاز عمله في وقت قصير.

أيضًا نحرص على توفير أجود أنواع الخامات للمواد المستخدمة في أعمال الترميم. حيث نهتم باستخدام المواد التي لا تتفاعل مع المياه أو التي قد تتسبب في انتشار الأمراض وحدوث مشاكل صحية للأفراد.

 

شركة ترميم مسابح بالرياض


شركة ترميم مسابح بالرياض

خدمات شركة ترميم مسابح بالرياض

تقدم شركتنا كافة الخدمات الخاصة بترميم المسابح وصيانتها. وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات، وأجود أنواع المواد المستخدمة في هذه العملية. ويتم ذلك بأرخص الأسعار وفي أسرع وقت على يد أمهر العمالة. تابع معنا لتتعرف على خدمات الشركة: –

ترميم جدران ارضيات المسابح

نهتم في عملية ترميم المسابح على الترميم بالشكل الاحترافي كأحد أفضل الطرق التي نتبعها في عمليات الكشف عن تسربات المسابح للقيام بترميمها وتصليحها.

كما أننا نهتم بتدريب العمالة على كافة أعمال الترميم المختلفة والتي تختلف على حسب مقاسات المسبح من طول وعرض وارتفاع. كذلك تتم عملية الترميم بشكل احترافي باستخدام مواد عزل قوية في عملية ترميم وعزل جدران وأرضيات المسابح.

اتصل بنا الان 0551770850 إذا كنت تريد :   شركة ترميم فلل بحي الشفا بالرياض 0551770850

بالإضافة إلى أننا نتميز بصيانة كل ما هو له علاقة بالمسابح، مع توفير خدمات شاملة من صيانة، وترميم، وإنشاء. حيث نهتم بتقديم خدمات على أعلى مستوى. بالإضافة إلى خدمات تركيب الشلالات الصناعية، وعمل البحيرات الصناعية، والنوافير.

شركة ترميم بروفايل بالرياض

صيانة جميع طلمبات المسابح في الرياض

تقوم شركتنا بخدمة صيانة المسابح وجميع أنواع الطلمبات الخاصة بها. وهذا يتم عن طريق استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد الفريق في إنجاز مهمة صيانة جميع أنواع المسابح بسهولة وبسرعة.

كذلك نقوم بعمل صيانة لجميع أنواع الطلمبات الغاطسة داخل المسابح. والتي تكون مختصة في ضخ المياه وذلك للتخلص من مشاكل الترسبات الموجودة في مواسير ضخ المياه مما قد يتسبب في انتشار الأمراض.

كما نقوم بعمل صيانة لقطع غيار طلمبات المسابح، ونقوم بتوفير جميع قطع الغيار التي من الممكن أن يتم استبدالها في المسابح عند حدوث أي تلف بها. وعمل صيانة شاملة لجميع أنواعها وأشكالها.

صيانة جميع فلاتر المسابح

نقوم بعملية صيانة خاصة لجميع فلاتر المسابح وتبديلها بأخرى في حالة وجود مشكلة وذلك للتخلص من كافة الأعطال التي قد تحدث فيها وتؤدي إلى حدوث مشاكل أخرى.

حيث يعود سبب حدوث مشكلة في المسابح إلى عدم القيام بفلترة المياه والتي تؤدي إلى خروج مياه ملوثة وغير نظيفة تتسبب في حدوث أضرار للإنسان. وتعرضه إلى الإصابة بالعديد من الأمراض.

كذلك أنه من الممكن أن تكون الفلاتر ليست لديها قدرة على تنظيف الماء بشكل جيد. لذلك يجب عمل صيانة للفلاتر وتنظيفها بمواد مساعدة مثل أقراص الكلور للحصول على نظافة كاملة والمحافظة على جودة الفلاتر.

خدمة صيانة جميع اضاءات حمامات السباحة

نوفر كافة أنواع الإضاءات الخاصة بحمامات السباحة وذلك عن طريق استخدام أنواع مختلفة وعديدة من المصابيح للإضاءة. والتي يقوم فريق العمل بتركيبها على الأسقف والجدران.

كما أننا نوفر تركيبات خاصة بدرجات مناسبة وذلك للحماية من الرطوبة لتشغيلها بأمان. كذلك نوفر إضاءة مسابح بتقنية LED لاستخدام كهرباء أقل.

بالإضافة إلى أننا نتيح توفير الطاقة عن طريق توفير مجموعة كاملة من الإضاءات بتقنية لمبات LED بألوان مختلفة. كما نقدم الصيانة اللازمة لكافة الأنواع في حال تعطلها.

تنظيف وتعقيم المسابح بالرياض

تعد شركتنا من أفضل الشركات الموجودة بالرياض وذلك بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا في تنظيف وتعقيم مسابحهم. وذلك يرجع إلى امتلاكنا أجهزة حديثة ومتطورة تساعدنا في تنظيف المسابح بشكل متميز.

بالإضافة إلى السرعة في تنفيذ خدمات تنظيف وتعقيم المسابح باحترافية مما يجعلنا في المقدمة دائمًا. حيث نهدف إلى إرضاء عملائنا. كما نضمن لك القيام بهذه الخدمات بمستوي عالي من الكفاءة والخبرة.

كذلك نقوم بتنظيف مضخات المياه حيث نعمل على تقديم كافة خدمات تنظيفها مع تعقيمها وتطهيرها بالمعقمات والمواد المطهرة الآمنة الغير مضرة للمياه.

حيث نعتمد على أكفأ فريق عمل يكون قادر على تنظيف وتعقيم المسابح بسهولة وبسرعة وعلى أعلى مستوي من الجودة والدقة في العمل.

اتصل بنا الان 0551770850 إذا كنت تريد :   شركة ترميم منازل بالرياض

اهمية ترميم حمامات السباحة بالرياض

أنه من المهم أن تقوم بعملية ترميم المسابح من وقت لأخر لذلك نحرص على توفير أفضل خدمة بأرخص الأسعار الموجودة في الأسواق وعلى يد أمهر العمالة والفنيين. حيث تتمثل أهمية ترميم المسابح في: –

  1. تمنع عملية ترميم حمامات السباحة حدوث العديد من المشاكل التي قد تحدث في المستقبل.
  2. عملية ترميم المسابح تمنع حدوث مشكلات تسربات المياه التي تؤدي إلى حدوث تشققات في جدران أو أرضيات المسابح.
  3. كما أن صيانة وترميم المسبح من وقت لأخر تمكننا من كشف أي أعطال أو مشكلات موجودة وحلها مبكرًا قبل أن تتسبب في حدوث مشاكل خطيرة يصعب حلها.
  4. في حالة وجود عطل في أي من قطع غيار المسبح يمكن تغييرها على الفور قبل أن تتسبب في مشكلة.

ما خطوات ترميم المسابح؟

تتبع شركتنا خطوات عمل محددة في ترميم المسابح وتقديم خدمة ممتازة لعملائنا. حيث نقوم بالتالي: –

  1. يقوم فريق العمل بوضع طبقة الخرسانة قبل أي شيء لأنها تقوم بحماية العزل والحفاظ عليه من أي أضرار أو تشقق في السيراميك بالمسبح.
  2. حيث يتم استخدام خليط الأسمنت في مختلف أركان وزوايا المسبحـ لمعالجة جميع التصدعات أو التشققات المنتشرة في المسبح.
  3. بعد جفاف كافة مواد الترميم يتم تسويتها بالأدوات المخصصة، حتى لا تكون سبب في أي إصابات لاحقة عند استخدام المسبح.
  4. بالإضافة إلى كل ذلك يتم تنظيف المسبح بشكل مكثف وعميق، للتخلص من كل مخلفات عملية الترميم ثم تعقيمه وتعبئته بالمياه من جديد.

ضمانات شركة ترميم المسابح بالرياض

تحتاج المسابح إلى عملية التنظيف والترميم بشكل مستمر، لأنه قد تتعرض إلى التلوث مما يؤدي إلى نقل الأمراض وانتشار الأوبئة بشكل سريع.

لذلك نقدم العديد من الضمانات على الخدمات التي تصل مدتها إلى سنة أو أكثر وذلك على عكس الشركات الأخرى المنافسة لنا. لذلك هذا ما ساعدنا في أن نصبح أفضل شركة في مجال ترميم المسابح.

بالإضافة إلى أننا نوفر فريق عمل مدرب ومتخصص على أعلي مستوي في أعمال صيانة وترميم المسابح. كما نوفر أسعار تتناسب مع جميع العملاء في كافة الخدمات التي تتعلق بالمسابح من التنظيف والتعقيم والترميم.

أنواع المسابح التي تقوم شركتنا بترميمها

تتعدد أنواع المسابح وتختلف عن بعضها البعض كما أنها تختلف على حسب ذوق واحتياج العميل. ومن الأنواع المشهورة الآتي: –

  • مسبح اوفر فلو: يتميز هذا النوع من حمامات السباحة بمظهره الأنيق والجذاب. ويعتبر من أكثر الأنواع المستخدمة حيث يفضلها الكثير من العملاء. لذلك نحرص على توفير الخدمات الخاصة به من ترميم وصيانة بجودة وعالية وتكاليف قليلة.
  • مسبح الاسكيمر: يعتبر من أنواع المسابح الأكثر انتشارًا وطلبًا من العملاء. وذلك يرجع إلى أنه لا يحتاج إلى وجود مساحات واسعة. ولكن يحتاج إلى عمالة متخصصة ومدربة جيدًا على ترميم هذا النوع وهو ما نهتم بتوفيره لك بشركتنا.
  • مسبح فايبر: يتميز هذا النوع من المسابح بنعومة السطح الخاص به. كما أنه يعتبر أنسب نوع للأطفال أيضًا يتميز بخاصية عدم الانزلاق. لذلك يحتاج إلى عمل صيانة له بشكل دوري وهو ما يتوفر لدي شركتنا.
  • مسبح خرساني: أكثر نوع مسابح له مميزات من ضمن كل الأنواع التي ذكرناها والتي من أهمها أنه يظل لفترات زمنية طويلة دون حدوث أي مشكلة. ولا يحتاج إلى صيانة بشكل دوري كما أنه يتناسب بشدة مع المساحات الواسعة والعميقة.
  • مسبح إنفينيتي: يعتبر هذا النوع الأعلى تكلفة من باقي المسابح الأخرى. وذلك لأنه يحتاج إلى العديد من الأعمال الهيكلية والمعمارية والميكانيكية خلال عملية إنشاه. كما أننا نعتبر الشركة الوحيدة بالرياض التي تقوم بإنشاء هذا النوع من المسابح وخدماته سواء ترميم أو صيانة أو تنظيف.
اتصل بنا الان 0551770850 إذا كنت تريد :   شركة ترميم شقق بالرياض 0551770850

النصائح التي تقدمها الشركة للحفاظ على حمامات السباحة

تقدم شركتنا شركة ترميم منازل وفلل بالرياض مجموعة من الإرشادات والنصائح المهمة التي يجب إتباعها للحفاظ على حمامات السباحة. حيث تساعدك هذه النصائح على الحفاظ على المسابح أطول فترة ممكنة، ومن أهمها:

  1. ننصح دائمًا بشدة بالاهتمام بحمامات السباحة الخاصة بنا من الأوساخ والمخلفات والفضلات حتى تظل نظيفة وغير ملوثة.
  2. بالإضافة إلى الاهتمام بتفريغ حمام السباحة من المياه بشكل مستمر، وذلك للحفاظ على نظافة المياه والتأكد من نقائها.
  3. كذلك أنه من المهم الاعتناء بنظافة حمامات السباحة بشكل دوري حتى تظل نظيفة وللتأكد من أنها خالية من مختلف أنواع البكتيريا، والجراثيم، والفيروسات، والطحالب التي تتسبب في انتشار العديد من الأمراض.
  4. كما أنه من الضروري تركيب فلاتر داخل حمامات السباحة وذلك للمحافظة على نقاء ونظافة المياه للحفاظ على صحة الأفراد وخاصًة الأطفال.
  5. كذلك أنه من الأفضل أن تتجنب وضع أي أدوات داخل حمامات السباحة، وذلك حتى لا تتسبب في أي أضرار لأي شخص.
  6. بالإضافة إلى منع الأطفال من التبول داخل حمامات السباحة، لأن ذلك ينتج عنه مشاكل والتهابات بالعين بجانب العديد من الأمراض الأخرى المعدية التي تؤدي إلى حدوث أضرار صحية.

 

شركة ترميم مسابح بالرياض


شركة ترميم مسابح بالرياض

أسعار شركة ترميم المسابح بالرياض

نوفر لك عزيزي العميل جميع خدمات ترميم وصيانة وتنظيف المسابح وجميع قطع الغيار الأصلية. مما يضمن لك أعلى جودة خدمة وأطول عمر افتراضي للمسبح وأرخص الأسعار.

كما نقوم بإنجاز عملية الصيانة وتحرير فاتورة الدفع الخاصة بها معتمدة بضمان يصل حتى عام كامل على كافة قطع الغيار المستخدمة ضد وجود أي عيوب خاصة بالصناعة.

كذلك تعد شركتنا هي أرخص شركة ترميم مسابح بالرياض وذلك مقارنًة بالشركات الأخرى المنافسة لنا. وذلك يرجع إلى الخدمات والضمانات والأسعار التي نقدمها لعملائنا.

مع العلم أن تكلفة الخدمة المقدمة لا تتحدد إلا بعد معرفة التفاصيل نوع المسبح، مساحته وتحديد المواد والأدوات التي يحتاجها فريق العمل وميزانية العميل ثم يتم بعدها تحديد التكلفة.

أرخص شركة ترميم مسابح

تتوافر المسابح في كل مكان سواء القطاعات العامة أو الخاصة. أيضًا داخل العديد من المنشآت العامة والفنادق والنوادي وغيرها. لذلك أنه من المهم الحفاظ عليها نظيفة وصيانتها بشكل دوري لمعالجة كافة مشاكل المسابح.

حيث تعتبر شركتنا هي الأرخص من بين الشركات المنافسة الأخرى لها في مجال ترميم حمامات السباحة وذلك من خلال جودة الخدمات التي نقدمها والأسعار والعروض التي نوفرها.

أيضًا نوفر جميع قطع الغيار الأصلية بأعلى جودة لضمان أطول عمر افتراضي للمسبح. بالإضافة إلى أننا نقوم بترميم المسابح وذلك بعد الانتهاء من عملية التنظيف والصيانة.

كما نقوم بتحرير فاتورة الدفع وتكون معتمدة بضمان يصل إلى أكثر من 6 شهور. ويتم تقديم كل هذه الخدمات على يد أمهر وأفضل العمالة المدربة جيدًا في التعامل مع أنواع المسابح المختلفة.

رقم شركة ترميم المسابح بالرياض

تتميز شركتنا بامتلاك فريق خدمة عملاء يتواصل بشكل مباشر خلال اليوم. وذلك ليقوم بالإجابة على جميع الاستفسارات 0551770850

فيس بوك

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة احدث المقالات
كيف يمكنني مساعدتك؟

كيف يمكنني مساعدتك؟

ما هي الخدمة التي تحتاج متخصصين شركتنا في تقديمها لكم؟

  • الدهانات والديكورات
  • السباكة وكشف تسربات
  • تركيب البلاط والسيراميك
  • خدمات الترميم
  • خدمات التنظيف
  • خدمات الجبس بورد
  • خدمات العزل
  • صيانة الكهرباء
  • مقاولات عامة
  • مكافحة الحشرات
  • نصائح الشركة

الرياض

اين يمكننا الوصول اليك لتقديم الخدمة

  • الرياض
  • القويعيه
  • جده
  • حائل

اختر الخدمة

ما هي الخدمة التي تحتاج متخصصين شركتنا في تقديمها لكم؟

    error: Content is protected !!